تحتفل بينيلوبي كروز بعيد ميلادها الخمسين بأسلوب مرصع بالنجوم

تحتفل بينيلوبي كروز بعيد ميلادها الخمسين بأسلوب مرصع بالنجوم أثناء احتفالها مع إيرينا شايك وزوجها خافيير بارديم وريكاردو تيشي. اجتفلت بينيلوبي كروز بعيد ميلادها الخمسين بأسلوب مرصع بالنجوم في عطلة نهاية الأسبوع.

انضمت جميلة هوليوود إلى عدد كبير من النجوم بما في ذلك  إيرينا شايك وزوجها الممثل خافيير بارديم لقضاء ليلة في المدينة، والتي تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. العديد من اللقطات من الحفل الذي أقيم بمناسبة عيد ميلادها المميز يوم الأحد، بدا أن بينيلوب تقضي ليلة صاخبة في المدينة. انتقل مصمم الأزياء الإيطالي ريكاردو تيشي إلى إنستغرام لمشاركة لقطة مذهلة تظهر بينيلوب مبتهجة إلى جانب أصدقائها بما في ذلك عارضة الأزياء إيرينا.  شارك مقطع فيديو يظهر خافيير وهو يرتاح بلطف مع زوجته بينما تم تقديم كعكة لها وغنى لها أصدقاؤها وعائلتها المحبوبون.

كتب ريكاردو: “يا لها من ليلة سحرية… نحن جميعًا محظوظون بعيد ميلاد سعيد”. ثم أعادت نشر لقطة أخرى مع إيرينا، 38 عامًا، حيث استرخيا بينما كانا يتألقان بمظهر مستوحى من العبودية السوداء.  بدت بينيلوبي مذهلة في الحفل حيث ارتدت قميصًا بتفاصيل قفصية على الكتفين بينما كانت تعرض تمثالها النصفي الشهير.  لقد ارتدت مظهرها مع بنطال جينز يعانق شكلها بينما كانت تضع حقيبة يد شانيل المثيرة للحسد على صدرها.  إيرينا حريصة أيضًا على إبراز جسدها، حيث ارتدت بلوزة ذات طراز صدري مع زخارف ذهبية على الأشرطة وأقرنت المظهر مع تنورة سهلة الارتداء.  بالإضافة إلى مشاركة صور احتفالاتها المرصعة بالنجوم، أوضحت صداقاتها مع جميع النجوم من خلال منشوراتها على Instagram. شاركت بينيلوب صورة لعرض بالون ضخم بالأرقام 50 وكشفت أنها هدية من ذرية النجم ومصممة الأزياء ستيلا مكارتني.  مكان آخر، تلقت تحية مؤثرة على إنستغرام من زملاء مشاهير آخرين.

شاركت المتألقة المكسيكية سلمى حايك صورة لها مع الحائزة على جائزة الأوسكار، وعلقت شقيقتها مونيكا كروز: “عيد ميلاد سعيد بينيلوب!”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *