تعرض الحامل ليا ميشيل نتوء طفلها في بيكيني أسود وتنورة شاطئ بينما تلتقط

تعرض الحامل ليا ميشيل نتوء طفلها في بيكيني أسود وتنورة شاطئ بينما تلتقط صورًا على إنستغرام خلال عطلة فلوريدا. عرضت ليا ميشيل نتوء طفلها العاري في قميص بيكيني أسود وتنورة متطابقة لتغطية الشاطئ أثناء عرضها لصور Instagram يوم الاثنين.

بدت نجمة برودواي، البالغة من العمر 37 عامًا، والتي تنتظر طفلها الثاني من زوجها زاندي رايش، مذهلة وهي تقف على شرفة فندق فخم في فلوريدا مطلة على المحيط.  ليا، التي اشتهرت بدورها البطولي في فيلم Glee !، في حالة معنوية جيدة عندما قامت بتمرير ساقها من خلال تنورتها الملفوفة بينما كانت تعرض نتوءها المتزايد من خلال الوقوف في الملف الشخصي.   في الصورة الثانية، ظهرت ليا في نفس المكان الذي احتضنت فيه بطنها بينما كانت ترتدي فستانًا طويلًا أنيقًا للشاطئ من الكروشيه الأبيض بدون أكمام . قامت المرشحة لجائزة جرامي ثلاث مرات بتصفيف شعرها الطويل في كعكة منخفضة أنيقة، ونظرت بعيدًا عن الكاميرا وهي ترتدي زوجًا من الصنادل وتزينها بسوار ذهبي. ليا متوهجة بشكل إيجابي عندما ظهرت لأول مرة على السجادة الحمراء في حفل Hope Rising Benefit لعام 2024 في مدينة نيويورك، والذي أقيم في قاعة Ziegfeld Ballroom، بعد وقت قصير من إعلان حملها.

اقرأ ايضا: تحتفل بينيلوبي كروز بعيد ميلادها الخمسين بأسلوب مرصع بالنجوم

لقد أبهرت بفستان من قماش الكريب الجيرسي مكشوف الظهر من مجموعة مايكل كورس، وزينته بسوار ذهبي من Brilliant Earth. كشفت ليا عن الأخبار السعيدة التي تتوقعها لطفلها الثاني في نهاية الشهر الماضي حيث شاركت معرضًا لصور بطنها العاري. كانت ترتدي قميصًا عاجيًا كريميًا تم سحبه للخلف ليكشف عن بطنها وهي تحتضنه بكلتا يديها. أضافت ملخصات صغيرة وهي تقف حافية القدمين في صور أليكس فرانك . “الأم والأب وإيفر يشعرون بسعادة غامرة” كتبت مؤلفة Brunette Bombshell في تعليقها. لقد تزوجت من زاندي رايش منذ عام 2019 ولديهما بالفعل ابن اسمه إيفر ليو، يبلغ من العمر ثلاث سنوات. في عام 2022، قالت ليا إنها واجهت صعوبة في الحمل. وعندما سُئلت على وسائل التواصل الاجتماعي عما إذا كانت تريد طفلاً ثانياً، أجابت: “نأمل ذلك بالتأكيد”.: ” لم تكن رحلتنا لإحضار [Ever] إلى هذا العالم سهلة، وقد تعرضنا لبعض الجروح بالفعل هذه المرة.” وأضافت: “ثق أن الله سيأتي بآخر عندما يحين الوقت المناسب”.  يأتي هذا بعد أن حظيت ليا بعام لا يصدق في عام 2023. وقد حازت على إعجاب كبير لدورها في دور فاني برايس في فيلم Funny Girl في برودواي.

بعد أن أنهت مهمتها في العرض الشهير في 3 سبتمبر، قالت بحماس شديد أن ذلك كان “حلمًا أصبح حقيقة”.  حلت نجمة التلفزيون والسينما محل Beanie Feldstein في الدور العام الماضي، وقد أكسبها أدائها في مسرح أغسطس ويلسون سبع تصفيق حار.  ووفقا لصحيفة نيويورك تايمز، قالت ليا على المسرح: “كان هذا حلمي الذي تحقق”. لقد حصلت حقًا على أعظم هدية فاقت هذا الحلم، وهي الحب الحقيقي غير المشروط والدعم من هذا الممثل، الذي عمل بجد شديد. “لقد تم احتضاني بأذرع مفتوحة في اللحظة التي دخلت فيها”.  خلال العرض الأخير، قدمت ليا أيضًا للمعجبين أغنية إضافية، وهي أداء لأغنية My Man، والتي غنتها الممثلة باربرا سترايسند الأصلية Funny Girl في نهاية أدائها الأخير في عام 1965، ومرة ​​أخرى في الفيلم المقتبس عام 1968.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *