تبدو  لورين كيلي، 64 عامًا، متألقة في فستان جلدي أسود

تبدو  لورين كيلي، 64 عامًا، متألقة في فستان جلدي أسود بينما تعرض ابنتها الحامل روزي سميث، 29 عامًا، بطنها المتنامي في حفل توزيع جوائز Golden Chopsticks. انضمت  لورين كيلي إلى ابنتها الحامل روزي حيث حضر الثنائي حفل توزيع جوائز Golden Chopsticks Awards يوم الاثنين.

تألقت أسطورة التلفاز، البالغة من العمر 64 عامًا، بفستان ماكسي من الجلد الأسود بأكمام قصيرة وحزام، مما أدى إلى ظهورها بكعب عالٍ بطبعات الحيوانات. الوقت نفسه، عرضت ابنتها روزي، 29 عاماً، بطنها الصغير في فستان طويل بلون الشوكولاتة بدون أكمام. أضافت حقيبة كتف سوداء أنيقة من إيف سان لوران، وعكست والدتها في اختيار الأحذية ذات الكعب العالي التقليدي، لكنها اختارت الخيار الأسود. وبدت الأم وابنتها في حالة معنوية سعيدة عندما جلستا على الطاولة داخل الحدث، الذي يحتفل بمأكولات شرق وجنوب شرق آسيا في جميع أنحاء المملكة المتحدة. ظهورها مع روزي بعد أن تم الكشف عن أن ميشيل فيزاج ستتولى بعض العروض النهارية على قناة ITV حيث تأخذ لورين إجازتها المعتادة بما يتماشى مع العطلات المدرسية، وفقًا لتقرير جديد. آن هاثاواي تعرض جذعها المتناغم في فستان أزرق شفاف

وبحسب ما ورد ينظر الرؤساء في القناة إلى نجم RuPaul Drag Race، البالغ من العمر 55 عامًا، على أنه “الشخص المناسب تمامًا” للقيام بالعروض وسينضم إلى مجموعة من نجومهم المعتادين بما في ذلك كريستين لامبارد ، 45 عامًا، وبرنامج Good Morning Britain. رانفير سينغ ، 46. وقال مصدر لصحيفة The Mirror: “لقد اختارت قناة ITV ميشيل فيزاج كمضيفة بدوام جزئي لبرنامج الدردشة الصباحي لورين. ستستضيف العرض خلال عرض صيفي خاص لمرة واحدة. “إنها تنضم إلى العرض في محاولة لإبقائه مثيرًا للاهتمام خلال أشهر الصيف.” تشعر ميشيل بسعادة غامرة لحصولها على هذه الفرصة. إنها مقدمة بالفطرة ومعجبة جدًا بالعرض، لذا فهي مناسبة تمامًا. تعتقد قناة ITV أنها ستحقق نجاحًا كبيرًا مع المعجبين. ميشيل دور البطولة كضيفة في برنامج Lorraine في عام 2019، لذا لن تكون هذه هي المرة الأولى التي تتولى فيها المسؤولية.

تم الاتصال بممثلي ميشيل وITV للتعليق. تحدثت ميشيل مؤخرًا عن رغبتها في رفع مستوى الوعي حول انقطاع الطمث لأنها لا تريد أن تشعر النساء بالوحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *