تبدو لوسي بوينتون أثيرية في فستان قصير متلألئ

تبدو لوسي بوينتون أثيرية في فستان قصير متلألئ أثناء خروجها لحضور عرض لفيلمها الخيالي الجديد The Greatest Hits في لندن. بدت لوسي بوينتون أثيرية عندما خرجت لمشاهدة فيلمها الرومانسي الخيالي الجديد The Greatest Hits.

وصلت ممثلة Bohemian Rhapsody، البالغة من العمر 30 عامًا، لحضور العرض في فندق The Ham Yard يوم الأربعاء مع شريكها النجم Justin H. Min.  لوسي دور البطولة في هذا الفيلم الرومانسي الكوميدي بدور هارييت، وهي امرأة تكتشف بعض الأغاني ويمكنها أن تعيدها بالزمن إلى الوراء. تسترجع هارييت الماضي من خلال الذكريات الرومانسية لصديقها السابق، ولكن أثناء القيام بذلك، يصطدم وقت سفرها باهتمام حب جديد في الحاضر ويجب عليها أن تقرر ما إذا كانت ستغير الماضي أم لا.  أثناء العرض، ارتدت لوسي فستانًا قصيرًا فاخرًا مرصعًا بالجواهر باللونين الكريمي والفضي، مزينًا بكشكشة من الشيفون وصور الثعابين قامت بإقران المجموعة الانتقائية مع الكعب العالي ذو الإبزيم الفضي من روجر فيفييه وظلال العيون الفضية اللامعة. جيجي حديد تظهر بمظهر رائع دون عناء بإطلالة سوداء بالكامل

صعدت لوسي إلى السجادة الحمراء مع شريكها النجم جاستن، 34 عامًا، والذي ظهر في الفيلم باعتباره اهتمامها الجديد بالحب. وانضم إلى الزوجين أيضًا الكاتب والمخرج نيد.  بدأ إنتاج The Greatest Hits في عام 2022 وكتبه وأخرجه نيد بنسون من فرقة Black Widow.  يأتي ذلك بعد أن ألقى المعجبون النظرة الأولى على لوسي في مشروع آخر من مشاريعها – حب قاسي: قصة روث إليس . يحكي المسلسل قصة مؤثرة لمديرة ملهى ليلي تم شنقها عن عمر يناهز 28 عامًا بعد إطلاق النار على عشيقها ديفيد بلاكلي الذي أساء معاملتها.

تدور أحداث الفيلم في عام 1955 في عالم الأندية الساحرة والمُسكرة في لندن، وقد نال إليس شهرة كبيرة باعتباره أصغر مدير لنادي في العاصمة. لكن نجاحها سرعان ما انهار عندما أصبحت متورطة في علاقة مسيئة مع سائق السباق ديفيد. أثناء محاكمتها بتهمة قتله، حُكم على إليس بالإعدام شنقًا من قبل نظام حكم عليها بما هو أكثر بكثير من جريمتها . تظهر صورة حصرية لوسي وهي تجسد أناقة إليس، حيث ترتدي إصبعها الأشقر اللامع وأقفال مموجة تكشف عن أقراط لامعة وتحمل سيجارة مشتعلة بشكل عرضي. النجمة من شفتيها المطلية باللون الأحمر الياقوتي وتبدو براقة في صد أحمر بدون حمالات.

من النظرة الأولى إلى لوسي، المنتج التنفيذي لشركة Silverprint Pictures، قالت كيت بارتليت: “لوسي بوينتون ساحرة تمامًا مثل روث إليس، في الصورة هنا، في ذروة نجاحها كأصغر مديرة نادي في لندن.  “في سن 28 عامًا، توقف صعودها بشكل حاد عندما وقعت في شرك مثلث الحب المسكر الذي جلب الموت والمأساة.” وقالت لوسي نجمة فيلم Bohemian Rhapsody: “قصة روث إليس هي قصة رائعة. لقد أثارت هي وهذه القضية المعقدة دائمًا رد فعل قويًا.  “بفضل نصوص كيلي الثاقبة، أتطلع إلى تقديم منظور جديد لكل من الجماهير المألوفة وكذلك أولئك الذين لا يدركون بصمتها على التاريخ البريطاني.” تم شنق إليس على يد الجلاد الشهير ألبرت بييربوينت في سجن هولواي. توصف السلسلة المكونة من أربعة أجزاء بأنها “أفعوانية قانونية وعاطفية مقنعة” وتستند إلى السيرة الذاتية الشهيرة لكارول آن لي “يوم جميل للتعليق: قصة روث إليس الحقيقية”  سيحكي المسلسل قصة حياة إليس كمديرة، وعلاقتها المسيئة، واعتقالها ومحاكمتها اللاحقة والمعركة القانونية لإعفاءها من العقوبة.  أكتوبر/تشرين الأول، قامت لوسي، وهي تلوح بمسدس سميث آند ويسون عيار 0.38، بإعادة إنشاء أحد أكثر  مشاهد الجريمة شهرة في التاريخ البريطاني عندما لعبت دور آخر امرأة يتم إرسالها إلى المشنقة.

تم القبض على لوسي وهي تلعب دور روث وهي تقتل حبيبها سائق السباق ديفيد، الذي يلعب دوره الممثل لوري ديفيدسون . منتجو الدراما العودة إلى المكان المحدد الذي قتلت فيه إليس صديقها في 10 أبريل 1955 لتصوير المشهد.  تم التقاط هذه الصور للوسي ولوري خارج حانة ماجدالا في شمال لندن – حيث أطلق إليس خمس طلقات على بلاكلي، ارتدت رصاصة واحدة من الرصيف وأصابت أحد المارة. بشعرها المبيّض وأحمر شفاهها الأحمر، شوهدت الممثلة وهي تسير نحو بلاكيلي قبل إطلاق النار من مسافة قريبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *