جيجي حديد تظهر بمظهر رائع دون عناء بإطلالة سوداء بالكامل

جيجي حديد تظهر بمظهر رائع دون عناء بإطلالة سوداء بالكامل مع طبقة من السلاسل الذهبية أثناء توجهها لحضور مسرحية في مدينة نيويورك… بعد موعد مع برادلي كوبر. أظهرت جيجي حديد أسلوبها الرائع يوم الأربعاء أثناء توجهها لمشاهدة مسرحية مع صديق لها في نيويورك.

جسدت العارضة البالغة من العمر 28 عامًا الرقي الأنيق في مجموعة سوداء بالكامل. كانت ترتدي سترة مدسوسة داخل بنطال أسود، وحزام بإبزيم ذهبي لامع يشد خصرها. الملحقات السوداء المظهر الأحادي اللون. كانت تحمي عينيها بالنظارات الشمسية وتمسك بمحفظة سوداء في يدها. أنهت إطلالة المدرج مظهرها بحذاء أسود، وأضافت لمسة من الذهب مع مجموعة من القلائد والأقراط الكبيرة. ويأتي ذلك بعد أن استمتعت جيجي بليلة مع صديقها برادلي كوبر ، 49 عامًا، في الليلة السابقة، حيث خرج الزوجان في الحي المالي في مانهاتن السفلى.  نزهتها يوم الأربعاء، ارتدت جيجي خصلات شعرها الأشقر بطول الكتفين بأسلوب مستقيم ومثبتة خلف أذنيها. رومولا غاراي تتألق ببدلة بيضاء غريبة مع أقواس زرقاء وهي تقف على السجادة الحمراء

وأبرزت ملامحها بلمسة من السحر، بما في ذلك مسحة من أحمر الخدود الوردي على خديها. في الليلة السابقة، أمسكت هي وشريكها أيديهما أثناء خروجهما في نيويورك.  يبلغ عمر المخرج والنجم المايسترو 21 عامًا أكبر من عارضة IMG، لكنهما كانا يسيران بقوة منذ رؤيتهما لأول مرة معًا في 5 أكتوبر. ارتدت جيجي (ولدت جيلينا) قميصًا من النوع الثقيل باللون الأخضر مزينًا برسومات ميكي وميني ماوس، وسروالًا أبيض واسع الساق، وحذاءً رياضيًا بنيًا في ليلة موعدهما. استمتع الزوجان بعدد من النزهات خلال الأسبوع الماضي. في يوم السبت، اصطحب برادلي مؤسس Guest in Residence إلى مسرح برودواي سويني تود في مسرح لونت فونتان، وفي يوم الجمعة، تناولوا العشاء في مطعم Cucina Alba الإيطالي. على الرغم من فارق السن بين الزوجين، هناك الكثير من القواسم المشتركة، بما في ذلك الأبوة. جيجي هي أم لابنتها خاي البالغة من العمر ثلاث سنوات، والتي رحبت بها خلال علاقتها المتقطعة والمستمرة لمدة ست سنوات مع زين مالك السابق، والتي انتهت في عام 2021 عندما تم القبض عليه بأربع تهم بالتحرش ضد والدتها يولاندا حديد. . واعدت حديد سابقًا كودي سيمبسون وجو جوناس وليوناردو دي كابريو.

في هذه الأثناء، يتقاسم كوبر وزوجته السابقة إيرينا شايك الحضانة القانونية والبدنية المشتركة بنسبة 50/50 لابنتهما ليا دي سين البالغة من العمر ست سنوات بعد انتهاء علاقتهما الرومانسية التي استمرت أربع سنوات في عام 2019. برادلي – الذي انتهى زواجه الذي دام خمسة أشهر من جنيفر إسبوزيتو في عام 2007 – كان في السابق يواعد السيدة الرائدة في القضية 39 رينيه زيلويغر، والسيدة الرائدة في فيلم The Words زوي سالدانيا، وسوكي ووترهاوس، وديانا أغرون، وإيزابيلا بروستر.  تم ربط جيجي وبرادلي لأول مرة في أوائل أكتوبر 2023، عندما تم رصدهما وهما يتناولان العشاء في مدينة نيويورك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *