تعرض ليا ميشيل بطنها الصغير في فستان بدون أكمام

تعرض ليا ميشيل بطنها الصغير في فستان بدون أكمام يعانق قوامها بينما كانت في نزهة مع ابنها إيفر، البالغ من العمر ثلاثة أعوام، في مدينة نيويورك… بعد أن أبهرت في حفل Met Gala بفستان رودارتي الفيروزي. شوهدت ليا ميشيل في نزهة مع ابنها إيفر، البالغ من العمر ثلاثة أعوام، وصديق يوم الثلاثاء.

دفعت عربة الأطفال مع مولودها الأول، وهي تتنقل في شوارع مدينة نيويورك المزدحمة . الممثلة الحامل البالغة من العمر 37 عامًا، متألقة في فستان كريمي بلا أكمام يعانق قوامها، ويتميز برقبة عالية. قامت الجميلة السمراء بإقران الفستان بأحذية ماري جين السوداء المسطحة والنظارات الشمسية السوداء.  تأتي هذه النزهة بعد أن أذهلت نجمة Glee في حفل Met Gala  في ثوب فيروزي شفاف من المصمم Rodarte  أظهر نتوء طفلها. ليا أنها وزوجها زاندي رايش ينتظران طفلهما الثاني معًا في أواخر مارس. تبدو لوسي بوينتون أثيرية في فستان قصير متلألئ

نجمة Scream Queens متزوجة من Zandy منذ عام 2019. عندما كانت تحاول الحمل بابنهما إيفر، لم يكن وقت ليا سهلاً. وقالت في قصة على إنستغرام في مارس/آذار: “لم تكن رحلتنا لإحضاره إلى هذا العالم سهلة، وقد تعرضنا لبعض الآلام بالفعل هذه المرة”. وفي ليلة الاثنين، بدت ليا مثل الأميرة النائمة نفسها وهي تسير على السجادة الخضراء في حفل Met Gala لعام 2024.  تألقت الأم الحامل عندما صعدت درجات متحف متروبوليتان للفنون لحضور أكبر ليلة في عالم الموضة. كانت المرشحة لجائزة غولدن غلوب مرتين متوهجة بشكل إيجابي وهي تلتقط الصور وهي تحتضن بطنها. الممثلة، التي أنهت مسيرتها التي استمرت لمدة عام في إحياء مسرحية Funny Girl الموسيقية في برودواي العام الماضي، ارتدت خصلات شعرها السمراء اللامعة في أمواج فضفاضة تتالي على ظهرها وكتفيها.  ليا على إعجاب كبير لدورها في دور فاني برايس في فيلم Funny Girl في برودواي.

بعد أن أنهت فترة عملها في العرض الشهير في 3 سبتمبر، قالت بحماس شديد أن ذلك كان “حلمًا أصبح حقيقة”. حل نجم التلفزيون والسينما محل Beanie Feldstein في هذا الدور العام الماضي. أكسبها أداء ليا في مسرح أغسطس ويلسون سبع تصفيق حار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *