عادت كيم كارداشيان إلى حزام خصرها في مشد بعد أن كافحت من أجل التنفس

عادت كيم كارداشيان إلى حزام خصرها في مشد بعد أن كافحت من أجل التنفس في مظهر Met Gala المثير للجدل – حيث تطلق على نفسها اسم “الدمية المكسورة” وهي ترتدي Maison Margiela. أعادت كيم كارداشيان نفسها بكل فخر إلى مشد ضيق للغاية يوم الأربعاء، حيث شاركت مظهرًا جديدًا جديدًا من نفس مصمم ملابسها المثيرة للجدل في Met Gala، مما أثار مخاوف من أنها لا تستطيع التنفس.

وعلى الرغم من دراما الزي، نشرت كيم، 43 عامًا، عددًا كبيرًا من الصور الجديدة على حسابها على Instagram، حتى أنها أشارت إلى نفسها على أنها “دمية مكسورة” في التعليق.  الأم لأربعة أطفال إلى متابعيها البالغ عددهم 363 مليونًا، في إشارة إلى علامة الأزياء Maison Margiela. لفت الخصر النحيف للغاية لنجمة الواقع في حفل Met Gala يوم الاثنين انتباه المعجبين، حيث سأل أحدهم عبر الإنترنت: “كم عدد الضلوع التي تمت إزالتها؟” ذلك، شاركت مجلة فوغ مقطع فيديو لكيم وهي تكافح من أجل التنفس أثناء استعدادها لأكبر ليلة في عالم الموضة. بدأ الفيديو بكيم وهي تأخذ زفيرًا طويلًا وبطيئًا عندما سألها المخرج: “كيف حال التنفس؟” “إنه شكل من أشكال الفن.” أجاب كيم: “لكنني فهمت”. ثم سافرت بعد ذلك إلى ألمانيا لحضور مؤتمر عمل، حيث قيل إنها حصلت على ملايين الدولارات لحضوره، ولكن يبدو الآن أنها عادت لتستمتع بموهبتها لارتدائها ملابس ضيقة للغاية.  كيم مباشرة إلى أوروبا بعد حفل الأزياء حيث كان من المقرر أن تتحدث في  مهرجان OMR 2024 في هامبورغ  بألمانيا  يومي 7 و 8 مايو. وأوضح كيم – الذي ظهر مؤخرًا أيضًا في مشوي توم برادي – في المهرجان : “ذهبت من هناك إلى الطائرة” . “نمت على متن الطائرة وأنا هنا.”

وأضافت أن الحفلات لم تكن مناسبة لها حقًا: “كان من الجيد حقًا عدم الذهاب إلى كل الحفلات اللاحقة”. ليس من عادتي الخروج، لذا كان هذا العذر المثالي، لأنني أردت حقًا المجيء إلى هنا. قدرتها على فعل كل شيء، هبطت كيم في هامبورغ في الساعة 3 مساءً يوم الثلاثاء بعد أن سارت على السجادة الحمراء في حوالي الساعة 7 مساءً بتوقيت نيويورك مساء الاثنين. تتقدم ألمانيا بست ساعات على نيويورك حيث تظهر في مباراتين بفارق 13 ساعة فقط. تستغرق الرحلة من نيويورك إلى هامبورغ حوالي تسع ساعات. نجمة تلفزيون الواقع على السجادة الحمراء حيث أظهرت خصرها النحيف بشكل مستحيل في فستان Maison Margiela الفضي المخصص من تصميم John Galliano. لكنها اختارت عدم حضور أي حفلات صاخبة في Big Apple وبدلاً من ذلك قفزت مباشرة على متن طائرتها الخاصة للتوجه إلى أوروبا في رحلة حمراء. كانت لا تزال تبدو نقية عند وصولها إلى مطار هامبورغ لمعجبيها المحبوبين، بل واستغرقت بعض الوقت للتوقيع على التوقيعات بعد الرحلة الطويلة.

أثارت فرقة كيم في Met Gala  قلقًا شديدًا بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث توقع أحد الأشخاص أنها ستكون في المستشفى بحلول نهاية الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *