كاتي برايس، 45 عامًا، تسخر من مؤخرتها المُحسّنة جراحيًا في تنورة جلدية قصيرة صغيرة

كاتي برايس، 45 عامًا، تسخر من مؤخرتها المُحسّنة جراحيًا في تنورة جلدية قصيرة صغيرة بينما تستمتع بليلة مع صديقها جي جي سلاتر، 31 عامًا، في حفلة أزياء. وهي معروفة بإجراءاتها التجميلية العديدة وحشو الشفاه.

وسخرت كاتي برايس بنفسها من مؤخرتها المحسنة جراحياً ليلة الأربعاء وهي ترتدي تنورة جلدية صغيرة.  شكلها الرشيق، استدارت عارضة الأزياء السابقة لتكشف عن الكلمات: “هل تبدو مؤخرتي كبيرة في هذا” المطبوعة على مؤخرتها المرحة.  خضعت النجمة البالغة من العمر 45 عامًا لأحدث عملية “شد المؤخرة” في شهر مارس حيث شاركت النتائج في ثونغ وردي صغير بعد زيارة @lift.aesthetics لحقن 500 مل في مؤخرتها.  بدت كاتي محبوبة أكثر من أي وقت مضى حيث استمتعت بليلة مع صديقها جي جي سلاتر، 31 عامًا، في حدث PrettyLittleThing في لندن. خلال إقران الشورت مع بلوزة قصيرة سوداء، أظهرت مجموعة من الأوشام الخاصة بها بما في ذلك أجنحتها الكبيرة التي تغطي ظهرها ووشمها الجذاب على أسفل ظهرها.

ظهرت كاتي،  ابنة برينسيس، البالغة من العمر 16 عامًا، لأول مرة كعارضة أزياء لعلامة الأزياء السريعة في وقت سابق من هذا العام، وغطت أصولها الكبيرة في بلوزة بأكمام طويلة مكشوفة الكتف. أضافت بوصات إلى إطارها في زوج من الأحذية العالية في الركبة ومزودة بقلادة من سلسلة ذهبية.  وفي الوقت نفسه، بدا JJ في حالة معنوية جيدة حيث ارتدى قميصًا أصفر اللون مع بنطال جينز رمادي وحقيبة Gucci.  أنفقت كاتي أكثر من 130 ألف دولار على الجراحة التجميلية ويبدو أنها لا تخطط أو تتباطأ وقد أجرت بالفعل عمليتين للمؤخرة هذا العام.  شاركت نتائج شدها الأخير مع المعجبين قائلة: “أنا هنا يا شباب @lift.aesthetics، لقد وضعت للتو 500 مل في مؤخرتي.” أنا أحب ذلك تمامًا، انظر إلى ذلك. أحببته، ولم يصب بأذى واستغرق حرفيًا ساعة واحدة. انا سعيد للغاية.’  زارت كاتي شركة Lift Aesthetics في يناير بعد أن اعترفت بأنها تريد “مؤخرة جديدة” في العام الجديد بسبب “السيلوليت الفظيع ” الذي تعاني منه. من بين 130 ألف جنيه إسترليني أنفقتها كاتي على تغيير مظهرها، تم إنفاق 84 ألف جنيه إسترليني منها على عمليات تكبير الثدي وحدها. كاتي دائمًا صريحة بشأن الخضوع للجراحة، وخلال مقابلة مع برنامج Go Love Yourself podcast في أكتوبر، كشفت عن مخاوفها بشأن معاناتها من خلل التشوه في الجسم، بسبب مقاومتها لقبول صورتها.

قالت: “أعلم أحيانًا أنني قد ذهبت بعيدًا. لقد كنت هناك فعلت ذلك مع كل الحشو. ليس لدي حشوات الآن. “أقوم بذلك في شفتي ولدي البوتوكس لأنه وصل إلى النقطة التي أصبح فيها وجهي يبدو وكأنه بالون. مثل لامعة حقا.و”لقد بدأت أبدو غريبًا.” إنه محض بالنسبة لي، وهذا هو الفرق. ةاستمتع الضيوف في الحدث الذي أقيم يوم الأربعاء، والذي كان بمثابة حفلة عيد ميلاد مفاجئة لجو باجز، بأداء قدمه نجم Sugababes موتيا بوينا. لقد بدت مذهلة، حيث ارتدت حمالة صدر من الدنيم نسقتها مع بنطال جينز مطابق وسترة من الدنيم. في مكان آخر، بدت أبي مور من Love Island مثيرة في فستان قصير فضي لامع نسقته مع حذاء أسود يصل إلى الركبة.  أن جو كان في حالة معنوية عالية خلال الحفل حيث انضم إليه شقيقه جورج وأمه ليزا.  لقد ارتدى مهاجمًا رماديًا لامعًا مع زوج من السراويل المتطابقة والأحذية الرياضية الفضية المعدنية.   بدت نجمة Gogglebox السابقة ليزا مذهلة في فستان ميدي باللون الأزرق الداكن مع قبعة راعية البقر البيضاء.  اختار جورج سترة رياضية باللون الرمادي المعدني مع تي شيرت أبيض وجينز.  يأتي ذلك بعد أن حصلت كاتي وجيه جيه على وشم متطابق الأسبوع الماضي خلال رحلتهما الرومانسية إلى أيا نابا بقبرص.

بعد مرور خمسة أشهر فقط على علاقتهما الرومانسية العاصفة، انتقل الزوجان بعلاقتهما إلى الخطوة التالية وحصل كل منهما على أحبار مماثلة على ذراع الآخر. في صورة حصرية حصلت عليها The Sun , أظهر كاتي وجيه جيه وشمهما الجديد أعلى معصمهما الأيسر. حصل الزوجان المغرمون على حبر دائم لأسماء حيواناتهما الأليفة لبعضهما البعض، مع كتابة “baby darling”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *