كيندال جينر وشقيقتها كايلي يظهران بفساتين قصيرة مثيرة خلال ظهورهما المفاجئ في لاس فيغاس

كيندال جينر وشقيقتها كايلي يظهران بفساتين قصيرة مثيرة خلال ظهورهما المفاجئ في لاس فيغاس… بعد أن أصرت عارضة الأزياء على عدم وجود منافسة بين الأشقاء حول من هي “الأجمل”. أظهرت كيندال وكايلي جينر قوامهما بفساتين ضيقة خلال ظهور مفاجئ في حدث انطلاق الصيف في Marquee Las Vegas .

انزلقت كايلي منحنياتها إلى فستان PVC أحمر ضيق بينما اختارت كيندال فستانًا أسود قصيرًا بدون حمالات. إلى إنستغرام، شاركت الشقيقتان – كيندال، 28 عامًا، وكايلي، 26 عامًا – مقتطفات مختلفة من السهرة أثناء قيامهما بالترويج لمشروب Kylie’s  Sprinter  وKendall’s 818 Tequila . الأختان – اللتان بلغ ابن أخيهما  مزمور الخامسة هذا الأسبوع – التقطتا الصور ومقاطع الفيديو خلال المناسبة الاحتفالية. يأتي ذلك بعد إصرار عارضة الأزياء على أنه لم يكن هناك أبدًا تنافس بين الأشقاء حول “من هو الأجمل”.  أفراد العائلة جاهزين لالتقاط الصور حيث أسعدوا المشجعين المطمئنين الذين كانوا يحتفلون في حمام السباحة والبار.

وظهرت كايلي في فستانها الذي كان بقصة منخفضة وحمالات رفيعة لقد أكملت الرقم المثير بزوج من الكعب العاري بدون ظهر مع أشرطة البرسبيكس. تم ترتيب أقفال الأم ذات اللون البني النطاطة في الجزء الأوسط وتجعيد الشعر البرميلي الرقيق. وكانت صورة قطبة الماكياج متقنة بشكل جميل، مع خدودها المحمرّة وشفتيها المغطاة بأحمر الشفاه البنفسجي مع كحل أغمق. من جانبها، أبهرت كيندال بقميصها ذو الطبقات المستقيمة وتنورة صغيرة متطابقة. لقد تخللتها الزي البسيط والمتطور مع الكعب الأسود. ارتدت عارضة الأزياء شعرها الداكن فضفاضًا، كما تم تصفيفه في الجزء الأوسط بينما كان يتدفق على ظهرها.  جينر الأكبر سناً ترتدي نظارة شمسية سوداء ضيقة فوق رأسها في سلسلة الصور ومقاطع الفيديو. كما ارتدى مؤسس Kylie Cosmetics أيضًا زوجًا من ظلال العقيق اللامعة في بعض المقتنيات.  شاركت Kylie منشورًا على شبكة Instagram يحتوي على صور متعددة من الحدث. وكتبت في تعليق لها، لإشراك متابعيها البالغ عددهم 400 مليون، “يوم عمل الأخت @drinksprinter @drink818”. قامت القنبلة بتحميل العديد من اللقطات القريبة مع أختها الكبرى. شارك حساب Marquee Instagram الرسمي لقطات من اليوم الممتع، وكتب في التعليق: “لقد وصل موسم البلياردو رسميًا في انطلاقة الصيف لـ #MarqueeDayclub.”

تمت إضافة أن “@kendalljenner و@kyliejenner فاجأا الحفل وأبقيا المشاعر قوية” مع مشروباتهما.  كيندال هذا الأسبوع لمجلة فوغ حول الديناميكية بينها وبين كايلي، التي كان والداها كريس جينر وكيتلين (ني بروس) جينر. حتى مع أختي الصغيرة، كان أكبر شيء كنا نتقاتل عليه هو جهاز التحكم عن بعد في التلفزيون. لم يكن هناك أبدًا من هو أفضل ملابسًا ومن هو أجمل. وقالت لمجلة الموضة: “أنت أنت، أنا أنا”. لم أفكر أبدًا في مسيرتي المهنية كمنافسة، وهذا بفضل الأخوات الرائعات. أنا حقا أحب ذلك، وإذا كنت لا تحب ذلك، فلا بأس. وأضافت: “لكنني على ثقة من أن كوني النسخة الأكثر أصالة من نفسي سيوصلني إلى الأماكن التي يحتاجها لإيصالي”. كيندال وكايلي مسيرتهما المهنية في سن المراهقة بالتعاون مع Kendall + Kylie مع PacSun وTopshop وGillette وSteve Madden وPascal Mouawad’s Glamhouse وGlu Mobile.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *