روشيل هيومز ترتدي فستانًا طويل الساق من الساتان الأسود بفتحة الفخذ

روشيل هيومز ترتدي فستانًا طويل الساق من الساتان الأسود بفتحة الفخذ بينما تستمتع بليلة رومانسية مع زوجها مارفن هيومز. ارتدت روشيل هيومز عرضًا طويل الساق ليلة الجمعة عندما تطابقت مع زوجها مارفن هيومز  باللون الأسود لتناول العشاء في مطعم سكوتس في لندن.

وعرضت المذيعة، البالغة من العمر 35 عامًا، ساقيها الطويلتين في فستان من الساتان الأسود مع فتحة جريئة تصل إلى الفخذ. قامت بإقران الثوب المذهل مع البغال السوداء الأنيقة للغاية والأقراط الفضية الأنيقة وخاتم زفافها. تبعه مارفن مرتديًا قميصًا وسروالًا أسود، مع حذاء مطابق بينما كان الزوجان يتجهان داخل المطعم. استمتعت روشيل ومارفن ببعض الوقت الممتع بدون أطفالهما علياء ماي، 10 أعوام، وفالنتينا، ستة أعوام، وبليك، ثلاثة أعوام. تاريخ الليلة بعد أن أذهلت روشيل باللون الأبيض في حفل Vogue x Netflix BAFTA في فندق 1 Mayfair  يوم الخميس.

وظهرت روشيل بشكل أنيق بفستان أبيض غير متماثل بطول الركبة وأكمام طويلة نسقته مع صندل بكعب منسق. وكان هناك أيضًا في اليوم بيلي بايبر وأليكس سكوت وفيك هوب وصديقة روميو بيكهام ميا ريجان ونجم بريدجيرتون أدجوا أندوه. في نهاية أبريل، حضرت روشيل ومارفن حفل توزيع جوائز Variety Club Showbusiness في لندن. كثيرًا ما قدم الزوجان هذا الصباح معًا، بالإضافة إلى عرضهما الخاص The Hit List. وفي تلك الليلة، حصلت روشيل على جائزة الإنجاز المتميز في ريادة الأعمال والترفيه. خلال عطلة عيد الفصح في أبريل، أخذت عائلة هيومز إجازة فاخرة إلى جزر المالديف  مع عائلة شقيق روشيل. أظهرت روشيل شخصيتها المذهلة في مجموعة كبيرة من اللقطات من المهرب المليء بالمرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *