داكوتا جونسون ترتدي سترة وسروال جينز واسع الساق في عرض غير رسمي

داكوتا جونسون ترتدي سترة وسروال جينز واسع الساق في عرض غير رسمي أثناء الاستمتاع بنزهة وتناول وجبة خفيفة مع الأصدقاء في روما. شوهدت داكوتا جونسون مع أصدقائها خلال إجازتهم في روما بإيطاليا يوم الجمعة.

وظهرت الممثلة البالغة من العمر 34 عامًا، في عرض غير رسمي بسترة سوداء، ارتدتها فوق تي شيرت كلاسيكي ونسقتها مع بنطال جينز واسع الساق وخفيف الوزن. أثناء تجولهم في المدينة خلال يومهم، ارتدت حذاءً رياضيًا باللون الأخضر الفاتح. كما قامت بحماية عينيها بزوج من النظارات الشمسية البنية وقبعة بيسبول سوداء لفريق نيويورك يانكيز. على لمسة من الألوان، شوهدت نجمة Madame Web – التي بدأت نظامًا رياضيًا صارمًا  للوصول إلى أفضل شكل لفيلم Marvel – وهي تحمل حقيبة صندوقية جلدية حمراء. نزهاتها، شوهدت جونسون وهي تتحدث عبر الهاتف قبل أن تلتقي بليك لي، 40 عامًا، وصديقهما.

لقد شوهدوا أيضًا وهم يتوقفون خلال يومهم لمشاهدة معالم المدينة لتناول البيتزا والكالزون في وقت ما.  وبعد تناول الطعام، شوهدت جونسون وأصدقاؤها يستمتعون بنزهة معًا.  بدا لي أنيقًا دون عناء في سترة من الكتان الأرجواني الفاتح مع طبقة من الزر الأبيض المقلم لأسفل.   ارتدى نجم Parks and Recreation أيضًا بنطال جينز مستقيم الساق وزوجًا من الأحذية الرياضية ذات اللون الأخضر الداكن.  تمثل الرحلة الأخيرة لشبة The Fifty Shades of Gray إلى روما واحدة من أولى المرات التي تم تصويرها فيها علنًا منذ أن تم الكشف عن خطوبتها  لكريس مارتن .  وفقًا  لصحيفة The Mirror ، تقدم مغني كولدبلاي، 47 عامًا، لخطبة الممثلة “منذ فترة” بمباركة زوجته السابقة غوينيث بالترو ، 51 عامًا، وطفليهما: أبل ، 19 عامًا، وموسى، 17 عامًا. وقال مصدر للمنفذ: “لقد خطب الزوجان منذ فترة وأبقيا الأخبار سراً”. “لكنهم الآن أصبحوا منفتحين بشأن هذا الأمر مع دوائرهم.” المطلع: “لقد كانا مفتونين ببعضهما البعض منذ اليوم الأول، لذا كان اتخاذ هذه الخطوة التالية أمرًا لا مفر منه”.

وقال المصدر: “إنهما ليسا في عجلة من أمرهما للتخطيط لحفل الزفاف، لكنهما يستمتعان فقط بجعل التزامهما رسميًا”. وشوهدت جونسون أيضًا وهي ترتدي حجرًا كريمًا من الزمرد – لم تُشاهد وهي ترتديه أثناء نزهاتها في روما – على إصبعها الدائري في حفل عيد ميلادها الرابع والثلاثين في لوس أنجلوس في أكتوبر 2023. حافظ الزوجان على خصوصية علاقتهما الرومانسية منذ أن بدأتا علاقتهما قبل ست سنوات. كانت هي وخطيبها المشاع مرتبطين بشكل رومانسي عندما تم رصدهما معًا لأول مرة في عام 2017 – وهو العام الذي تلا طلاق الموسيقي من بالترو.  في يونيو 2022، قال جونسون لمجلة فانيتي فير إنهما التقيا من خلال أصدقاء مشتركين ولم يتركا بعضهما البعض أبدًا منذ ذلك الحين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *