كريستين كافالاري، 37 عامًا، وصبي الألعاب مارك إستس، 24 عامًا، يمسكان بأيديهما

كريستين كافالاري، 37 عامًا، وصبي الألعاب مارك إستس، 24 عامًا، يمسكان بأيديهما أثناء موعد العشاء في بيفرلي هيلز كزوجين كما يظهران معًا لأول مرة. أمسكت كريستين كافالاري، 37 عامًا، بيد طفلها من لعبة TikTok،  مارك إستس، 24 عامًا، حيث شوهدا معًا لأول مرة خلال موعد عشاء ساحر في بيفرلي هيلز.

لقد أعلنت عن علاقتها الرومانسية بالفجوة العمرية الشهر الماضي, نشرت صورة لها ومارك وهما يحتضنان معًا أثناء رحلة إلى لوس كابوس. علاقتهما الجديدة المثيرة لا تزال قوية عندما تم إلقاء نظرة خاطفة عليهما ليلة الجمعة وهم يتجولون بمرح في الشارع بعد خروجهم من أحد المطاعم. ارتدى مارك، وهو عارض أزياء وشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، قميصًا وسروالًا قصيرًا يكشف عن ذراعيه البرونزيتين، بالإضافة إلى الوشم الممتد على جسده. أظهر القلب المشتعل ابتسامته الجذابة بينما كان يتجه نحو الرصيف مع صديقته نجمة الواقع التي تمسك بيده.، التي اشتهرت في The Hills قبل أن تلعب دور البطولة في برنامجها الخاص Very Cavallari، كانت صورة بيفرلي هيلز الأنيقة في آخر موعد لها.

لعبت دور ساقيها المدوختين في بنطال جلدي أسود ضيق وارتدت قميصًا أبيض ملتصقًا بجذعها الصغير. إلى جانب مسيرته المهنية في عرض الأزياء، يعد مارك جزءًا من مجموعة TikTok تسمى Montana Boyz، والتي تضم حاليًا أكثر من 465000 متابع. هو نفسه ينحدر من مونتانا، حيث لعب دور المتلقي الواسع لفريق كرة القدم بجامعة ولاية مونتانا، لكنه يعيش الآن في ناشفيل، حيث تقيم كريستين أيضًا. ظهرت كريستين لأول مرة على Instagram مع صورة سيلفي على جانب الطاولة في لوس كابوس الشهر الماضي، وكتبت: “إنه يجعلني سعيدًا”. تسرب مصدر بعد ذلك إلى TMZ  أن كريستين ومارك شوهدا وهما ينغمسان في عرض عام للمودة أثناء رحلتهما إلى لوس كابوس.  أوضح المطلعون أن كريستين ومارك كانا يتقابلان منذ شهر تقريبًا ولم يكونا على علاقة جدية بعد. في حلقة جديدة من البودكاست الخاص بها Let’s Be Honest ، تذكرت كريستين بدوار أنها شعرت وكأنها مراهقة خلال موعدها الأول مع مارك. لفت انتباهها لأول مرة عندما شاهدت مونتانا بويز على TikTok وفكرت: “يا إلهي، من هؤلاء الرجال؟” لأنها مثيرة جدًا، ولكن هذه على وجه التحديد.

من المؤكد أن آذانهم كانت تحترق، حيث تلقت بعد سنوات قليلة رسالة خاصة من حسابهم المشترك نصها: “أنا أحبك”. تذكرت كريستين أنها كانت تقول: “يا إلهي!”، ولأنني لا أشعر بالبرد كنت أقول: “أريد أن أشارككم يا رفاق في البودكاست الخاص بي.”  من الواضح أن فرقة مونتانا بويز كانت تخطط بالفعل للانتقال إلى ناشفيل، لذلك ظلت كريستين على اتصال بهم حتى قاموا بهذا التحول. وفي نهاية المطاف، ذهبت هي ومارك في موعدهما الأول الشهر الماضي، قبل يوم واحد من عيد الحب، و”تواعدا” في نهاية اللقاء. كانت كريستين متحمسة للغاية، حيث شاركت أن “الانجذاب كان موجودًا دائمًا” بينهما وأنها “شعرت وكأنني كنت في المدرسة الثانوية” خلال ذلك الموعد الأول. وقال مواطن دنفر بولاية كولورادو: “لقد جاء، وأحضر لي الزهور، واصطحبني، وذهبنا لتناول العشاء، وكان الأمر جميلاً للغاية”. أعلنا عن طلاقهما في أبريل 2020، وعلى الرغم من أنهما تشاجرا في البداية على المال والحضانة إلا أنهما أصبحا الآن ودودين. كلاهما في ناشفيل، حيث يشتركان في رعاية أطفالهما الثلاثة معًا – كامدن، 11 عامًا، وجاكسون، تسعة أعوام، وسايلور، ثمانية أعوام.

في أواخر يناير 2021، شاركت كريستين وجاي بشكل غامض نفس الصورة الشخصية المشتركة مع نفس التسمية التوضيحية: “العالم مليء بالمستخدمين”. 10 سنوات. لا يمكن كسر ذلك. ما وصلت الشائعات إلى درجة الحمى بأنهما سيعودان معًا ولكن بعد ذلك بوقت قصير أكد مصدر بيبول أنهما لم يعودا كذلك. بعد عامين من الانفصال، قالت كريستين في برنامج Call Her Daddy  أن  زواجها كان “سامًا” ورفضت “الأعلام الحمراء” التي رأتها في وقت مبكر من الخطوبة. في الواقع، ألغت كريستين حفل الزفاف في عام 2011 عندما كانت مخطوبةً مع جاي لأول مرة، لكنهما تزوجا في النهاية في عام 2013. وقالت: “لقد ألغيت خطوبتي لنفس سبب طلاقي، لذا أعتقد أنه إذا كان هناك أي استنتاج من ذلك فهو أنه لا يمكنك تجاهل العلامات الحمراء”، محذرة المستمعين: “الناس لا يتغيرون”. وعليك أن تثق بحدسك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *