جيسيكا ألبا تبدو وكأنها قنبلة كاملة في ثوب مطرز بدون ظهر

جيسيكا ألبا تبدو وكأنها قنبلة كاملة في ثوب مطرز بدون ظهر أثناء ظهورها على غلاف Elle India الساحر. قدمت جيسيكا ألبا عرضًا مذهلًا أثناء تغطيتها لعدد مارس 2024 من مجلة Elle India .

بدت الممثلة والقطب البالغة من العمر 42 عامًا – والتي خرجت مع بناتها  مؤخرًا – مثيرة عندما ارتدت ثوبًا ذهبيًا مطرزًا بدون ظهر من مانيش مالهوترا. ظهرت الأم لثلاثة أطفال وهي تُظهر ملفها الجانبي وأثارت دهشتها في المظهر المثير. تم تصفيف خصلات شعرها ذات اللون الأشقر العسلي على شكل جزء جانبي حيث سقطت في موجة فضفاضة.، وهي مؤسسة شركة منتجات العناية الشخصية Honest، ارتدت أقراط ثريا مبهرة. وضع مكياجها بشكل مثالي، مما منحها توهجًا بمساعدة أحمر الخدود البرونزي والشفة النيود اللامعة.

تم تشكيل حواجب جيسيكا الكاملة والداكنة بعناية لإنشاء الإطار المثالي لوجهها، كما أن الرموش المرفرفة أكملت عينيها البنيتين. وجاء على الغلاف اللامع ما يلي: “جيسيكا ألبا، دائرة كاملة.” في منشور مشترك مع النجمة على Instagram، كشفت Elle India عن الغلاف الجديد وأضافت تعليقًا يبدأ: “لقد جسدت جيسيكا ألبا القوة دائمًا”. وتابعت: “في أفلامها، تصور شخصيات هائلة ومرنة عاطفيًا ولا تتزعزع في مساعيها”. يبدو الأمر كما لو أن الأدوار التي كتبتها خلال مسيرتها المهنية التي استمرت لأكثر من ثلاثة عقود على الشاشة يمكن أن تكون في الواقع بمثابة دليل للتنقل في عالم هوليوود المعقد كامرأة. ووصفت تصرفات الجميلة قائلة: “إن كونها سلبية ومذعنة ليس من أسلوبها”.  “في غضون دقائق من التحدث مع ألبا، يصبح من الواضح أنها تعمل من مكان الأصالة.  “إنها حادة ولكنها ليست قاسية في ردودها، وتوضح بشكل فعال سبب احتفاظها دائمًا بشعور من الصلابة تجاه نفسها.” سخرت المجلة قائلة: “توجه إلى [الرابط] في السيرة الذاتية لقراءة المزيد عن نجم الغلاف الرقمي الخاص بنا.” المقابلة، صرح ألبا: “لم أتخلى عن حذري أبدًا [كممثل”.

لقد كنت دائمًا قاسيًا جدًا، وجميلًا في وجهك حيال ذلك. ربما قمت بتوجيه المزيد من تلك الطاقة الذكورية القاسية. “عندما أنظر إلى الوراء، لماذا كنت على الأرجح قاسياً للغاية طوال معظم حياتي، ربما كان ذلك فقط لحماية نفسي من الكثير من الناس.” وناقشت صفارة الإنذار أيضًا ما يعنيه أن تكوني نجمة طفلة، حيث قالت: “كان من الممكن أن أكون هدفًا محتملاً لحيوان مفترس، لكن لحسن الحظ، لم أكن كذلك”. في أعقاب العرض الأول للمسلسل الوثائقي Quiet On Set ، تحدثت عن تجربتها: “كانت هناك أوقات قليلة شعرت فيها الأمور بعدم الراحة، لكنها لم تتصاعد كثيرًا، لحسن الحظ”.  “أنا ممتن حقًا لله على هذا لأن العديد من الآخرين لم يحالفهم الحظ، خاصة عندما بدأوا صغارًا مثلي. إن وجود أمي معي طوال الوقت قد أحدث فرقًا حقيقيًا. وتطرقت إلى ما ألهمها لبدء شركتها، حيث كشفت قائلة: “أردت تلبية احتياجاتي كشخص”. كنت أرغب في الحصول على منتج عالي الجودة بسعر معقول.’  إطلاق شركة Honest في عام 2012، بعد أربع سنوات من ولادة طفلتها الأولى، ابنتها أونور. وهي تشارك الطفلة البالغة من العمر 15 عامًا، بالإضافة إلى ابنتها الثانية هافن، 12 عامًا، وابنها هايز، ستة أعوام، مع زوجها كاش وارين مقابلة حديثة مع مجلة Real Simple ، أشادت جيسيكا بفوائد العلاج لها كأم، قائلة: “إنها عملية وأنا لست مثالية”.

لقد أوضحت أنها قررت طلب المساعدة لنفسها وبناتها عندما كانت “أونور” على الأرجح في الحادية عشرة من عمرها، وكنا نتجادل طوال الوقت حول أشياء غبية”. تذكرت جيسيكا قائلة: “كنت لا أريد أن أعيش هكذا”. هذا غير مسل. لم أكن أريد أن يكون لدينا إسفين بيننا. وأوضحت: “كوالدتها، عندما أقول شيئًا ما، سوف تسمع ذلك كحجة أو عندما أحاول السيطرة عليها. أردت أن يكون هناك شخص يمكنه شرح الأشياء بطريقة لم أتمكن منها. “ما قلته لـ Honor هو: “أريد أن أكون أبًا أفضل لك، وهذا هو المنتدى الخاص بك للتحدث بشكل أساسي عن كل ما يثير أعصابك والذي أفعله.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *