نيكول شيرزينغر تتحدث عن صراعها مع مشاكل الهجر

نيكول شيرزينغر تتحدث عن صراعها مع مشاكل الهجر بعد أن تركها والدها البيولوجي عندما كانت في الثالثة من عمرها. نتحدثت يكول شيرزينغر عن صراعها مع مشاكل الهجر بعد أن تركها والدها البيولوجي عندما كانت طفلة.

والد مغنية Pussycat Dolls السابق من هاواي ألفونسو فالينتي “خرج مع نيكول ووالدتها روزماري إليكولاني عندما كانت في الثالثة من عمرها فقط”. نشأت نيكول، 45 عامًا، مع زوج أمها المحب غاري شيرزينغر، الذي تبناها عندما كانت طفلة وأخذ لقبه، اعترفت الممثلة بأن الهجر لا يزال يؤثر عليها. وفي حديثها في برنامج  How to Fail with Elizabeth Day ، قالت نيكول: “بالتأكيد أعاني من مشكلات الهجر وذلك لأن والدي البيولوجي الحقيقي تركني، على ما أعتقد عندما كنت في الثالثة من عمري”.  “ولذلك لم أكن أعتقد أن ذلك سيؤثر علي أبدًا، ولكن أعتقد أنه أثر عليّ في مكان ما”. لذلك لدي بالتأكيد مشاكلي الخاصة مع ذلك بالتأكيد. لديها أيضًا أخت غير شقيقة كيلا. يشترك شقيقها الأصغر مع نفس أم المغنية ولكن لهما آباء مختلفين.

“لدي مشاكل هجر قوية حقًا، لسوء الحظ، وهو أمر رائع بالنسبة لشخصيتي، نورما في [Sunset Boulevard]. انظر، كل هذا يعود إلى ذلك.  لقد أعادني ذلك، وتواجه نورما مشكلات كبيرة في الهجر. إنها تشعر بأنها مهجورة جدًا في حياتها، وفارغة جدًا، ووحيدة جدًا، وكل ذلك مرتبط بها. يبدو الأمر كما لو كان مجرد سطر من المفترض أن ألعب هذا الدور يومًا ما. تحدثت نيكول أيضًا عن نجاحها في فرقة Pussycat Dolls وكيف شعرت بأنها نشأت في فرقة صغيرة جدًا. وأضافت: “لقد كان الأمر جنونيًا، لقد كنت صغيرة جدًا. كنا جميعًا صغارًا جدًا ولم ينطفئ عقلي العصبي أبدًا. لذلك لم أكن أعيش حقًا في الحاضر.  “أعتقد أن هذا كان أكبر فشل لي في ذلك الوقت. كنت أفكر دائمًا في المستقبل “ما هي النتيجة التالية؟ كيف يمكننا تحسين هذا؟ ما الذي سنفعله بعد ذلك؟”. “وربما كان هذا أكبر فشل لي في ذلك الوقت هو عدم الاستمتاع بثمار عملنا وعملنا بجد، لكنني أحب الفتيات.  “لقد كنا حقًا أخوة، وسنظل كذلك دائمًا، على ما أعتقد. لقد كنت فخورًا حقًا بالعمل الذي قمنا به، وبالموسيقى التي قدمناها بشرف إنتاجها من قبل رون فير وجيمي إيرفين. أحب الموسيقى وأننا تمكنا من التواصل مع الناس في جميع أنحاء العالم. من الجنون التفكير في الأمر.

حصلت نيكول على دور البطولة في نسخة West End المجردة من Sunset Boulevard ومنذ ذلك الحين تم الترحيب بأدائها وفازت بجوائز. ولكن بعد أشهر من التدريبات والعروض والفعاليات، فإن الإحساس الغنائي سعيد بأخذ بعض الوقت من جدول أعماله الفوضوي للغاية. وبمشاركة ألبوم صور الشاطئ من البرتغال الشهر الماضي، كشفت نيكول أنها مستعدة “للاستغناء” و”الشعور بالشمس”. كتبت نيكول: بعد خمسة أشهر دون استراحة، يجب أن أذهب بعيدًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. أشعر بالشمس مرة أخرى على بشرتي. أكل كل شيء في الأفق. يتنفس. اتركه. وأخيرًا خذ كل شيء في …” بعد هذا الأداء المذهل على المسارح الأكثر شهرة في لندن، يقال إن النجم سيعود الآن إلى أمريكا ويتجه إلى برودواي ، عندما يتم افتتاح Sunset Boulevard في مدينة نيويورك. يتوفر كتاب “كيف تفشل مع إليزابيث داي” في أي مكان تحصل فيه على ملفاتك الصوتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *