إيل ماكفيرسون تتقرب من صديقها دويل برامهول أثناء تفقدهما الأعمال الفنية

إيل ماكفيرسون تتقرب من صديقها دويل برامهول أثناء تفقدهما الأعمال الفنية في معرض فيليبس المليء بالنجوم. قدمت إيل ماكفيرسون وصديقها دويل برامهول عرضًا مريحًا أثناء حضورهما معرض Seeing Red في معرض فيليبس يوم الثلاثاء.

انحنت عارضة الأزياء الأسترالية، 59 عامًا، إلى صديقها عازف الجيتار الأمريكي، 55 عامًا، أثناء استمتاعهما بالمعرض في لندن وسط عدد كبير من النجوم الآخرين. إليهم أمثال روبي واكس ، ونجم Made In Chelsea مارك فرانسيس فانديلي ،  وألان كار الذي شوهد وهو يتجول بعد تناول الكوكتيل. وبدت إيل أنيقة في سترة مقلمة، نسقتها مع بنطال جينز أسود ضيق وحقيبة بحزام على شكل سلسلة ذهبية. واعتمدت شعرها الأشقر الشاطئي المميز في أمواج فضفاضة واختارت الحد الأدنى من الماكياج لهذه المناسبة.  الوقت نفسه، بدا دويل أنيقاً مرتدياً معطفاً أسود وقميصاً بياقة مفتوحة، وزينه بقلادات فضية.

تأتي نزهة إيل ودويل في المملكة المتحدة بعد أن كشفت كيف تحب الجلوس مع صديقها في الاستوديو أثناء تسجيله للموسيقى. وقالت في حديثها لبرنامج نوفا الإذاعي الأسترالي: “إنه في منتصف الكتابة في الوقت الحالي”. لقد كان الأمر رائعًا، لقد كنت معه في الاستوديو وهو يكتب ألبومه الجديد. “لقد كانت عملية ممتعة حقًا معًا في العمل على الموسيقى وكلمات الأغاني، لقد فتح وجهة نظري لأنه حر للغاية.” قالت إيل إنها تعلمت الكثير من خلال مشاهدة دويل وهو يتقن حرفته، والتي يمكنها بعد ذلك تطبيقها على مواقفها الخاصة. “عندما يعبر عن نفسه، إبداعه يأتي من قلبه. وهذا يعلمني الكثير عن كيفية تطبيق ذلك في حياتي الخاصة. قضت Elle مؤخرًا وقتًا في أستراليا وعادت منتصرة إلى منصة العرض لأول مرة منذ 14 عامًا تقريبًا في العرض الافتتاحي لمهرجان PayPal للأزياء في ملبورن في وقت سابق من هذا الشهر. كشفت القنبلة سبب قرارها بالعودة إلى المدرج قبل أسابيع فقط من الاحتفال بعيد ميلادها الستين. حديثها إلى كارل ستيفانوفيتش  وسارة أبو في برنامج Today يوم الثلاثاء، قالت إنها تشعر بأنها “أفضل الآن من أي وقت مضى” وتريد استخدام شهرتها لدعم المصممين المحليين.

أثناء وجودهما في البلاد، ورد أن الزوجين كانا يتفقدان أماكن الزفاف المحتملة وسط شائعات عن استعدادهما لعقد قرانهما. وقد زُعم مؤخرًا أن الزوجين، اللذين يتواعدان منذ أكثر من عام، يضعان أعينهما على أستراليا من أجل إقامة “حفل زفاف في الوجهة” المحتملة. وقال أحد المطلعين لـ New Idea: “لا تستطيع إيل الانتظار حتى تصبح عروسًا مرة أخرى وقد وجدت الرجل المثالي في دويل”. ‘إنهم مجانين تجاه بعضهم البعض. إنهم مسترخون بشكل لا يصدق وقد جاء في أفضل وقت في حياتها. في حين لم تؤكد إيل أو دويل خطوبتهما، غالبًا ما تُرى عارضة الأزياء وهي ترتدي خاتمًا ذهبيًا سميكًا حول إصبعها الأيسر.أصبحت Elle رسمية على Instagram مع دويل في أكتوبر 2022، بعد أن واعدت سابقًا الطبيب السابق المخزي أندرو ويكفيلد حتى عام 2019 .قبل ذلك، كانت عارضة الأزياء ورجل الأعمال في مجال الصحة متزوجة من الملياردير الأمريكي جيف سوفير لمدة أربع سنوات. كانت أيضًا مرتبطة بعدد من الرجال المشهورين خلال التسعينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين، بما في ذلك كيفن كوستنر وأكسل روز وشون بن وبيلي جويل والممثل الكوميدي الراحل نورم ماكدونالد.

كانت إيل متزوجة أيضًا من مصور الأزياء الفرنسي جيل بنسيمون من عام 1986 إلى عام 1989. أنجبت ولدين، فلين وسي، مع شريك سابق آخر هو الممول الفرنسي أرباد بوسون. يشتهر دويل بأدائه مع إريك كلابتون وروجر ووترز، وهو ابن مؤلف الأغاني وعازف الدرامز دويل برامهول الأب. ويشتهر أيضًا بمواعدة ممثلة هوليوود رينيه زيلويغر لمدة سبع سنوات قبل انفصالهما في عام 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *