مايا جاما تخطف الأنظار بفستان من قماش الترتان باللون الرمادي

مايا جاما تخطف الأنظار بفستان من قماش الترتان باللون الرمادي أثناء مغادرتها حفل معرض الصور الوطني. لفتت مايا جاما الأنظار أثناء خروجها من معرض الصور الوطني في لندن مساء الثلاثاء، بعد حضور حفل جمع التبرعات السنوي .

لفتت مضيفة Love Island، البالغة من العمر 29 عامًا، الأنظار بفستان من قماش الترتان باللون الرمادي ونسقته مع صندل أحمر بأربطة وحقيبة يد صغيرة وأقراط من اللؤلؤ.  الرغم من السهر المتأخر، بدت مايا منتعشة الوجه عندما عادت إلى منزلها مع عدد من النجوم الذين تم تصويرهم أيضًا وهم يغادرون المكان.  واختارت كورتني لوف ، 59 عامًا، فستانًا فضيًا لامعًا وضخمًا في المساء وظهرت في حالة معنوية عالية وهي تبتسم بعد أداء مجموعة الدي جي الخاصة بها . تميز ثوب كورتني بصدرية رفيعة ومكشكشة سلطت الضوء على شكلها الذي يتحدى الشيخوخة وخط العنق المفلس.  كان أداءً مميزًا لها عندما حضرت حفل معرض الصور الوطني لعام 2023، والذي احتفل بإعادة افتتاحه بعد تجديد دام ثلاث سنوات .

بدت إيما ويموث ، 37 عامًا، ساحرة دون عناء في قطعتين معدنيتين بدون حمالات، مما أثار لمحة من عضلات بطنها المتناغمة.  استقل النجم الاجتماعي سيارة أجرة للعودة إلى منزله من مكان St. Martin’s Lane المترامي الأطراف الذي استضاف حفل Portrait Gala، وهو أمسية ديناميكية للفن والترفيه لجمع الأموال لأعمال المعرض المستقبلية. ارتقت أليكسا تشونغ، 40 عامًا، إلى مكانتها كمصممة أزياء في فستان أحمر من الساتان عندما غادرت الحفل برفقة خطيبها توم ستوريدج، 38 عامًا. أثارت العارضة والممثل شائعات عن خطوبتهما عندما خرجا لحضور مهرجان روما السينمائي الثامن عشر في قاعة باركو ديلا ميوزيكا مع حلقات متطابقة العام الماضي.  لقد كان وقتًا مزدحمًا بالنسبة لمايا، التي تقدم الإغاثة المصورة يوم الجمعة. ظهرت مايا جنبًا إلى جنب مع أمثال ليني هنري، 65 عامًا، وروميش رانجاناثان، وديفيد تينانت، ودافينا ماكول، وجويل دوميت. لقد كشفت للجماهير أنها كانت تهز “بوب مؤقت”.  مايا أيضًا حدثًا لتعاونها مع Gordon’s gin الأسبوع الماضي واستضافت BRITs في وقت سابق من هذا الشهر.  24 ساعة فقط من اختتام عرض Love Island All Stars ، سافرت مايا مباشرة إلى ميلانو من جنوب إفريقيا لحضور أسبوع الموضة، قبل التوجه إلى باريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *