آن هاثاواي تعرض جذعها المتناغم في فستان أزرق شفاف

آن هاثاواي تعرض جذعها المتناغم في فستان أزرق شفاف بعد أن بدت أنيقة في فستان أبيض قصير في عرض ترويجي في مدينة نيويورك. واصلت آن هاثاواي ترسيخ مكانتها كأيقونة للأزياء من خلال إطلالتين ساحرتين في مدينة نيويورك صباح يوم الاثنين .

بدت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا – والتي تحدثت مؤخرًا عن إمكانية وجود Princess Diaries 3  – مذهلة تمامًا في مظهر ثنائي أثناء ظهورها في المسار الترويجي في Big Apple. آن يومها بفستان أنيق باللون الأبيض بالكامل، بما في ذلك فستان قصير مع سترة بأكمام قصيرة. لقد ظهرت على شاشة طويلة بينما كانت ترتدي جوارب طويلة بيضاء بكعب جلدي. حافظت الرائعة على المظهر الأبيض مع حقيبة جلدية من كريستيان ديور، حيث أضافت القليل من التباين على شكل نظارة شمسية سوداء كبيرة الحجم. تساقط خصلات شعرها الداكنة المميزة بينما عرضت مظهرها الطبيعي مع مكياج تكميلي يعلوه مسحة من الشفاه الوردية اللامعة.

اقرا أيضا تعرض الحامل ليا ميشيل نتوء طفلها في بيكيني أسود وتنورة شاطئ بينما تلتقط

غيرت آن مظهرها لاحقًا حيث عرضت جذعها المنغم في فستان أزرق شفاف. كان الجزء العلوي من الفستان يشبه حمالة صدر رياضية حيث كانت هناك ألواح شفافة تظهر عضلات بطنها. تعاونت المذهلة مع زوج من الأحذية الجلدية ذات الكعب الأزرق الداكن وهي تبختر أغراضها في مظهرها الترويجي التالي.  كانت آن في المسار الترويجي لفيلمها الرومانسي ذو التصنيف R The Idea Of You. تلعب فيه دور سولين، وهي أم عازبة تبلغ من العمر 40 عامًا، تبدأ قصة حب غير متوقعة مع هايز كامبل البالغة من العمر 24 عامًا (يلعب دورها نيكولاس جاليتزين)، المغني الرئيسي في فرقة أغسطس مون، أشهر فرقة فتيان على هذا الكوكب. سيبدأ بث The Idea Of You على Amazon Prime Video بدءًا من الخميس 2 مايو. مقابلة أجرتها مجلة نيويورك تايمز ، نُشرت يوم السبت، سأل المراسل ديفيد مارشيز الحائزة على جائزة الأوسكار البالغة من العمر 41 عامًا: “هل هناك أي ضجة حول فيلم Princess Diaries 3؟” وكان رد آن مقتضبا: “نعم”.  وعند الضغط عليها للحصول على مزيد من التفاصيل، أجابت: “لا أعتقد أنه سيكون لطيفًا”. يأتي ذلك بعد أن قام النجم بإثارة فيلم ثالث محتمل لمجلة Variety قائلاً: “نحن في مكان جيد”.

وأضافت: «هذا كل ما يمكنني قوله. لا يوجد شيء للإعلان عنه بعد. لكننا في مكان جيد».  لسنوات، انتظر المعجبون بفارغ الصبر أخبار الجزء الثالث الذي طال انتظاره من The Princess Diaries، الفيلم المحبوب لعام 2001 الذي شاركت فيه آن وجولي أندروز . تتبع الحكاية العزيزة رحلة المراهقة ميا ثيرموبوليس، التي صورتها هاثاواي، وهي تكتشف نسبها الملكي ومصيرها كوريثة لعرش جينوفيا. في The Princess Diaries 2: A Royal Engagement، تواجه الأميرة ميا شريكها الساحر في اللورد نيكولاس ديفرو، الذي يلعب دوره كريس باين .  الوقت نفسه، ناقشت آن بصراحة التوتر الذي عانت منه خلال مرحلة البلوغ المبكرة.  قالت لنا ويكلي :  “باعتباري امرأة شابة كانت تعاني من التوتر المزمن في السابق، أتذكر أنني فكرت في أحد الأيام: “أنت تعتبرين هذا أمرا مفروغا منه. أنت تأخذين حياتك كأمر مسلم به”.: “لذلك عندما أجد الغرائز القديمة ترتفع، أقول لنفسي: “لن تموت متوترًا”.

وعندما سئلت عن المصدر الدقيق لضغوطها السابقة، أجابت: “الإجابة البسيطة هي كل شيء حرفيًا”. لقد كنت في رأسي كثيرًا بشأن الكثير من الأشياء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *