إيزا غونزاليس تخرج بفستان أبيض عميق لظهور اليوم

إيزا غونزاليس تخرج بفستان أبيض عميق لظهور اليوم… بعد أن أوضحت أنها “مثيرة جدًا” لتعليق هوليود. تواصل  إيزا غونزاليس لفت الأنظار بعد أن أعربت عن أسفها لاعتبارها “ساخنة جدًا” بحيث لا يمكنها الحصول على أدوار سينمائية شجاعة.

خرجت الممثلة المكسيكية البالغة من العمر 34 عامًا، بفستان أبيض فاتح يوم الخميس في مدينة نيويورك ، حيث ظهرت في برنامج Today with Hoda & Jenna . أنيقة دون عناء في فستان بلا أكمام بطول الكاحل، والذي يتميز بحزام جلدي أسود رفيع مربوط عبر صدرها. تم استكمال الفستان بزوج من الكعب المتوسط ​​باللونين الأبيض والأسود مع شريط واحد من الدانتيل الأسود مربوط في القوس. أنهى غونزاليس مظهره بزوج من النظارات الشمسية السوداء المستطيلة من سان لوران وأقراط فضية على شكل دمعة ومحفظة جلدية سوداء برباط. 3 مشكلة الجسم أخبرت النجمة InStyle سابقًا أنها تم تجاوزها في الأدوار  لأنه قيل لها إنها “ساخنة جدًا”. تشيلي ليلي تتألق ببنطالها الرياضي الذي تبلغ قيمته 830 جنيهًا إسترلينيًا

قالت: “أتذكر أنه تم إخباري بالعديد من المشاريع، “إنها جميلة جدًا بالنسبة لهذا الدور. إنها مثيرة جدًا بالنسبة لهذا الدور”.  “ثم سأكون مثل، ما هي مارجوت روبي؟” وأضاف غونزاليس. “إنها أجمل امرأة رأيتها في حياتي!” واعترفت بأنها “كانت تعاني من أزمة هوية لفترة طويلة جدًا”، موضحة أنها فكرت في حلق رأسها. “هل أجعل نفسي أقل جاذبية؟” وتذكرت أنها سألت نفسها. هل أجعل نفسي أكثر جاذبية؟ هل أرتدي ملابس مثيرة للغاية أم أنني أرتدي ملابس مثيرة جدًا أم أغطي نفسي طوال الوقت؟ بعد تلقيها هجمة تدقيق  خلال المقابلة، أوضحت غونزاليس التعليقات لـ ET ، موضحة أنها كانت تسلط الضوء على تصورات هوليود الضيقة للمرأة اللاتينية.   قال غونزاليس: “هذا ما كنت أذكره هو أن المجتمع اللاتيني قد مر بالكثير، والنساء على وجه التحديد في الثقافة اللاتينية من خلال هذه الفكرة عما هم عليه مقابل حقيقة ما هم عليه”. أشارت غونزاليس إلى أن “الأزمنة تتغير ونحن نمضي قدمًا بطريقة إيجابية” حيث أشادت بلعب دور عالمة فيزياء النانو في مشكلة الجسم الثلاثة على Netflix.: “من المحزن أن يتم إخراجها من سياقها لأن النية عكس ذلك تماما”.

وأضاف غونزاليس: “إنه يسلط الضوء على شيء أعتقد أنه كان يجعل الناس يفكرون في الثقافة بطريقة معينة ويسلطون الضوء بطريقة إيجابية”. “لكن الأمر لا علاقة له بتجربتي الشخصية في حد ذاته.” يمكن رؤية غونزاليس بعد ذلك في فيلم The Ministry of Ungentlemanly Warfare للمخرج جاي ريتشي ، والذي سيُعرض لأول مرة في 19 أبريل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *