تبدو جينيفر غارنر مغرمة جدًا بصديقها جون ميلر منذ 6 سنوات

تبدو جينيفر غارنر مغرمة جدًا بصديقها جون ميلر منذ 6 سنوات، حيث يقومان بالحركة النادرة المتمثلة في إمساك يديهما في لوس أنجلوس.. بدت جينيفر غارنر وصديقها جون ميلر محبوبين عندما أمسكوا أيديهم أثناء تجولهم في شوارع سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا يوم السبت.

ابتسمت  الممثلة البالغة من العمر 52 عامًا، والتي استمتعت مؤخرًا بيوم على الشاطئ مع ابنها صموئيل ، وهي تمسك بيد ميلر في نزهة غير رسمية. قميصًا أسود بياقة عالية وسروالًا رياضيًا مع أحذية رياضية بيضاء ونظارات شمسية.  استقرت أقفالها البنية القصيرة المميزة على كتفيها وهي تحمل هاتفها في يدها اليمنى. ارتدى ميلر قميصًا بحريًا من نيويورك مع بنطال رياضي أسود وحذاء رياضي داكن بينما كان يحمل هاتفه ومفاتيحه في يده اليسرى.  الزوجان غير منزعجين وتبادلا الضحك بينما كانا يستمتعان بمناظر الشوارع الهادئة.

تتواعد جين وجون منذ عام 2018، لكن نادرًا ما يتم رؤيتهما معًا في الأماكن العامة، ويفضلان الاحتفاظ بحياتهما الخاصة لأنفسهما . جون هو أب مطلق لطفلين، فيوليت وكويست، ويتقاسم مع زوجته السابقة عازفة الكمان كارولين كامبل.  لا تشارك نجمة الاسم المستعار صور أطفالها الثلاثة، فيوليت، 17 عامًا، وسيرافينا، 14 عامًا، وصموئيل، 11 عامًا، على وسائل التواصل الاجتماعي. تشارك أطفالها مع زوجها السابق بن أفليك، الذي التقت به في البداية أثناء عملها في موقع تصوير فيلم بيرل هاربور عام 2001 . وتزوج الثنائي في عام 2005، ورحبا بطفلهما الأول في عائلتهما في ديسمبر من عام 2005. وانفصل غارنر وأفليك بعد ثلاث سنوات من ولادة طفلهما الأصغر ، وتم الانتهاء من طلاقهما في عام 2018. تعمل الممثلة Daredevil حاليًا على تطوير الفيلم الكوميدي القادم للعطلات Mrs Claus. ربط الممثلة لأول مرة بالمشروع في وقت سابق من هذا الشهر، عندما كشفت الموعد النهائي أنها وقعت على دور البطولة في الفيلم. تبدو  لورين كيلي، 64 عامًا، متألقة في فستان جلدي أسود

على الرغم من عدم وجود مخرج في ذلك الوقت، أُعلن أن ليا ماكيندريك ستكتب سيناريو الفيلم. يتم حاليًا الاحتفاظ بالتفاصيل المتعلقة بنقاط مؤامرة الميزة القادمة طي الكتمان. بالإضافة إلى قيادة طاقم الفيلم، يعمل غارنر كأحد منتجي المشروع إلى جانب ريس ويذرسبون. الممثلتان مؤخرًا معًا في المسلسل التلفزيوني المثير The Last Thing He Told Me. عمل ويذرسبون فقط كواحد من المنتجين التنفيذيين للمشروع، وعمل غارنر كمنتج ونجم المشروع. تم عرض البرنامج لأول مرة على Apple TV+ في أبريل الماضي، وقد قوبل باستقبال نقدي مختلط إلى سلبي. تم الإعلان عن تجديد مسلسل The Last Thing He Told Me لموسم ثانٍ في شهر مارس الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *