تظهر تريني وودال عضلات بطنها مرتدية قميصًا ورديًا

تظهر تريني وودال عضلات بطنها مرتدية قميصًا ورديًا بينما ترمي ذراعيها في الهواء بعد إكمال التحدي العائلي لمؤسسة Lady Garden Foundation. قامت تريني وودال في حالة معنوية عالية عندما شاركت في تحدي The Lady Garden Foundation Family في باترسي بارك بلندن يوم السبت.

وظهرت رائدة أعمال التجميل، البالغة من العمر 60 عامًا، عضلات بطنها المتناغمة في بلوزة وردية زاهية، مع بنطال ضيق وأحذية رياضية كستنائية. ارتدت نظارة شمسية وردية اللون واختارت مظهر مكياج طبيعي خلال المسيرة الخيرية. وقفت تريني عند خط النهاية مع رئيسة المؤسسة الخيرية جيني هالبيرن برينس ولم يتمكن الزوجان من احتواء ابتساماتهما. ليدي جاردن، التي بدأت في عام 2014، هي مؤسسة خيرية وطنية لصحة المرأة، تعمل على زيادة الوعي والتمويل للصحة النسائية. ترأست جيني هالبيرن برينس حفل جمع التبرعات، وهي مؤسسة ورئيسة المؤسسة الخيرية.  ذلك بعد أن أعلنت تريني أنها ستستمر في تناول العلاج بالهرمونات البديلة (HRT) “حتى تموت”.

سبق أن تحدثت تريني عن انقطاع الطمث المبكر وقالت إنها “ستفعل كل شيء” لتخفيف أعراضها. كشفت تريني عن يوم من حياتها لصحيفة صنداي تايمز، حيث قامت بتفصيل روتينها الصباحي، بما في ذلك المكملات الغذائية التي تتناولها عندما تستيقظ. وأوضحت أنها تتناول جرعة عالية من فيتامين C الشحمي، ووصفته بأنه “فيتامين معجزة”، وأضافت: “سوف أتناول العلاج التعويضي بالهرمونات حتى يوم وفاتي”.وكما أنها غيرت نظامها الغذائي لمساعدة جسدها بشكل أفضل مع تقدمها في السن، وكشفت أنها تتناول نفس وجبة الإفطار كل يوم – “وعاء كبير من البروكلي المطهو ​​على البخار، والعجة، وشريحتين من خبز البومبرنيكل المحمص”. أوضحت تريني أيضًا أنها أدارت ظهرها عن انغماسها المعتاد في تناول أربعة أنواع من السكريات في الشاي. وأوضحت أنها توقفت عن تناول السكر بالكامل من نظامها الغذائي بعد قراءة كتاب “ثورة الجلوكوز” بقلم جيسي إنشاوسبي، والذي يبحث في كيفية تأثير السكر على الجسم مع تقدم العمر. تحدثت تريني سابقًا عن كيفية قيامها بهذا التغيير من أجل مكافحة أعراض انقطاع الطمث.  حديثها لصحيفة سيدني مورنينج هيرالد في نوفمبر، قالت: “إن المرور بمرحلة انقطاع الطمث أمر مثير للدهشة ومربك. تبدأ أجسادنا وبشرتنا في الشعور بالغرابة. تبدو جينيفر غارنر مغرمة جدًا بصديقها جون ميلر منذ 6 سنوات

“خلال هذا الوقت، عليك أن تفكر في كيفية تسبب بعض الأطعمة في ظهور الأعراض. أسأل نفسي دائمًا – هل أتناول الكثير من السكر الذي لا أستطيع معالجته أثناء انقطاع الطمث؟ في العام الماضي، اعترفت نجمة مسلسل What Not To Wear بأن انقطاع الطمث يمكن أن يكون “منهكًا بشكل لا يصدق” وتعهدت “بفعل كل شيء” لتخفيف أعراضها. في أكتوبر، قالت تريني لبودكاست The Shift: “أقوم بجميع العلاجات الهرمونية العامة ولكني أحفز عقلي، وأمارس التأمل، وأقوم بتدريبات القوة أربع مرات في الأسبوع. أريد أن أعتني بجسدي بشكل كبير، حتى يتمكن من الاعتناء بي”. وأوضحت أنها تعتقد أن إجراء 16 جولة من التلقيح الاصطناعي أدى إلى انقطاع الطمث المبكر لديها. وأنجبت سيدة الأعمال ابنتها ليلى عام 2003 من خلال علاج الخصوبة بعد أن عانت من الحمل. ولكن بعد فترة وجيزة، وبينما كانت لا تزال في أوائل الأربعينيات من عمرها، اعترفت تريني بأنها شعرت وكأن “سحرها قد ذهب”. أنها عُرضت عليها مضادات الاكتئاب بعد رؤية “الكثير والكثير” من الأطباء، لكنها تدعي أن الدكتورة إريكا شوارتز، مؤلفة كتاب The Hormone Solution، أخبرتها لاحقًا أنها خضعت بالفعل لانقطاع الطمث المبكر بسبب التلقيح الاصطناعي، حيث كان من المفترض أن تكون كل جولة حلق سنة من دورتها.

وقالت تريني للبودكاست: “قرأت هذا الكتاب بعنوان “الحل الهرموني” الذي كتبته هي [الدكتورة شوارتز”. وذهبت لرؤيتها في نيويورك وقد أوضحت لي الأمر. قالت: “لقد أجريت 16 جولة من التلقيح الصناعي، أي حوالي 16 عامًا من دورتك الشهرية، لأنه في كل مرة تقومين فيها بجولة من التلقيح الصناعي، تنتجين 10-12 بويضة وهذا ما تنتجينه في عام واحد”. يتم إخبار ذلك قط. لم أكن لأتنازل عن ذلك لأن لدي ليلى. ولكن كان من المثير للاهتمام أن والدتي دخلت المستشفى في السابعة والخمسين من عمري وأنا في الثالثة والأربعين ولذلك كنت أركز بشدة على ذلك. وقالت تريني إنها لم تعاني سوى من “أعراض قليلة” لانقطاع الطمث المبكر، لكنها لم تتعرف عليها على الفور. اتخذ التحدي العائلي لمؤسسة Lady Garden Foundation شكل جولة ممتعة لمسافة 5 كيلومترات أو 10 كيلومترات حول حديقة باترسي، لجمع التبرعات لعلاج السرطانات النسائية. يتم تشخيص إصابة أكثر من 21000 امرأة بنوع من السرطان النسائي كل عام، ومؤسسة ليدي جاردن هي مؤسسة خيرية تعمل على زيادة الوعي الحيوي وجمع الأموال لمكافحة هذه الأمراض.  أطلقت مؤسسة ليدي جاردن برنامجها للتعليم والتوعية الجامعية في عام 2022، ووصلت إلى أكثر من 300 ألف طالب جامعي بأصولها التعليمية في العام الماضي.

تقوم مؤسسة ليدي جاردن أيضًا بتمويل الأبحاث الرائدة في السرطانات النسائية الخمسة من خلال مؤسسة رويال مارسدن الخيرية للسرطان، والتي تم إنشاؤها فقط لدعم مؤسسة رويال مارسدن التابعة لهيئة الخدمات الصحية الوطنية، وهي مركز رائد عالميًا للسرطان. شارك مؤسسا المؤسسة الخيرية، تمارا بيكويث وجيني هالبيرن برينس، في تحدي The Lady Garden Family Foundation 2024، مع مشاركة أفراد من الجمهور لجمع الأموال المطلوبة بشكل عاجل. وقالت جيني هالبيرن برينس: “أنا سعيدة للغاية لاستضافة مثل هذا الحدث الاستثنائي. تقوم جمعيتنا الخيرية بمثل هذا العمل المهم، حيث تقوم بجمع الأموال والتوعية بالسرطانات النسائية الخمسة.  يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به في هذا المجال لإحداث اختلافات تغير الحياة، من حيث الوقاية من هذه السرطانات وتشخيصها وعلاجها.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *