تشارليز ثيرون تظهر بشكل غير رسمي مرتدية تي شيرت وجينز منقوش

تشارليز ثيرون تظهر بشكل غير رسمي مرتدية تي شيرت وجينز منقوش بعد الاستمتاع بالسوشي مع الأصدقاء في لوس أنجلوس. ظهرت تشارليز ثيرون بشكل غير رسمي أثناء مغادرتها أحد المطاعم في لوس أنجلوس بعد ظهر يوم الجمعة.

وبقيت الممثلة البالغة من العمر 48 عامًا مرتاحة في قميص أبيض وبنطلون جينز أزرق منقوش بينما كانت تتحدث مع صديق بعد أن توقفوا لتناول بعض السوشي. ارتدت الفنانة الحائزة على جائزة الأوسكار – والتي اصطحبت أطفالها مؤخرًا في رحلة إلى عالم ديزني  – زوجًا من الأحذية الرياضية وحملت حقيبة كبيرة، وكلاهما يتناسب مع قميصها الأبيض. أضافت ثيرون عناصر داكنة إلى مظهرها بحقيبة يد جلدية وزوج من النظارات الشمسية السوداء الأنيقة. كان شعر الجميلة الأشقر المولود في جنوب إفريقيا مربوطًا جزئيًا إلى الخلف، على الرغم من سقوط عدة خصلات على جانبي وجهها. الفنانة حاليًا لإصدار فيلم الحركة القادم The Old Guard 2 ، والذي ستلعب فيه دور البطولة.

الفيلم مستوحى من سلسلة الكتب المصورة التي تحمل الاسم نفسه، والتي أنشأها لياندرو فرنانديز وجريج روكا، والذي كتب الأخير سيناريو الفيلم. ظهر أول فيلم من أفلام Old Guard لأول مرة على خدمة البث المباشر لـ Netflix في يوليو من عام 2020. تركزت الميزة على مجموعة من المرتزقة شبه الخالدين الذين دخلوا في صراع مع رجل أعمال في مجال التكنولوجيا الحيوية. ومن المقرر أن تقوم ثيرون، التي تعمل أيضًا كأحد منتجي الفيلم، بإعادة تمثيل دورها كآندي، المعروف أيضًا باسم Andromache of Scythia، في الفيلم القادم. ومن المقرر أن يعود نجوم آخرون من الفيلم الأول، بما في ذلك KiKi Layne وMatthias Schoenaerts وChiwetel Ejiofor، للجزء الثاني. تم الكشف عن أن Netflix قد أعطت الضوء الأخضر رسميًا لتكملة لفيلم The Old Guard في يناير من عام 2021، ووقعت فيكتوريا ماهوني للإخراج في وقت لاحق من ذلك العام. بدأ إنتاج الفيلم في يونيو 2022 وانتهى في سبتمبر. شونارتس مؤخرًا عن إصدار الميزة وذكر أن التغييرات في الموظفين في Netflix من المرجح أن تكون السبب وراء عدم إصدار الفيلم بعد. تظهر تريني وودال عضلات بطنها مرتدية قميصًا ورديًا

صرح عبر Collider : “بقدر ما فهمت، أعتقد أنه كان هناك تحول في Netflix عاليًا.” أعتقد أن هناك مديرًا تنفيذيًا مختلفًا، وهذا يؤدي إلى إعادة النظر في الإصدار وكيف ومتى، وهذا ليس من اختصاصي. وأضاف المؤدي: “أعلم أننا وصلنا إلى المرحلة الأخيرة من مرحلة ما بعد الإنتاج، لذلك سوف تظهر في مرحلة ما.” حتى الآن، لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار The Old Guard 2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *