تظهر جيسيكا ألفيس في عرض مفلس للغاية بفستان أسود فضفاض

تظهر جيسيكا ألفيس في عرض مفلس للغاية بفستان أسود فضفاض بينما تقوم هي وصديقها بتبادل القبلات بشكل هزلي على المتفرجين أثناء الليل. قدمت جيسيكا ألفيس عرضًا مرحًا أثناء خروجها مع عارضة الأزياء فاريبا رحيمي في لندن مساء الجمعة.

ظهرت عارضة الأزياء OnlyFans ، البالغة من العمر 40 عامًا، على شاشة عرض مفلس بفستان أسود أنيق من تصميم روبرتو كافالي أبرز منحنياتها الأنثوية بشكل مثالي. حملت الشخصية التلفزيونية جيسيكا حقيبة يد سوداء بمقابض سلسلة ذهبية.  وشوهدت مع صديقتها التي ارتدت فستانا أسود مع فتحة عنق عميقة. جيسيكا، زميلة منزل المشاهير الأكبر السابقة ، وهي تطبع قبلة على المتفرجين أثناء سيرها في الشارع.  ذلك بعد أن كشفت جيسيكا أن شيخًا مليونيرًا عرض عليها ذات مرة مبلغًا من سبعة أرقام لتغطية جسدها المعزز جراحيًا بالشوكولاتة حتى يلعقها. تظهر ميلين كلاس بمظهر أنيق في طقم أنيق باللون الأبيض بالكامل

وقالت إنها تتحدث إلى الرجل يومياً عبر الموقع، ورغم أنها رفضت طلبه إلا أنها قالت إنها لا تعارض الفكرة. يقول: “هذا الأسبوع، بعد محادثة مباشرة على قناة OF، قدم لي نصيحة من سبعة أرقام لمقابلتي شخصيًا وتغطية جسدي بالكامل بالشوكولاتة ثم لعقها عني.”  قامت جيسيكا بالنشر على صفحتها على OnlyFans على مدار العامين الماضيين وقالت إنها كانت وسيلة لمنح معجبيها “الاهتمام الذي يستحقونه”. قائلًا: “لقد قمت بإنشاء محتوى حصري مثير للاهتمام لجميع مشتركي OnlyFans في عيد الفصح هذا حيث سأغطي جسدي بالشوكولاتة – ولكن ليس لدي أي شخص يلعقه مني بعد.” ولن يكون من الصعب على جيسيكا اختيار متطوعة، فبالرغم من كونها جديدة جدًا على التطبيق، فهي بالفعل ضمن أفضل 0.1% من المبدعين، متفوقة على مليوني آخرين.  واستطردت قائلة: “ينفجر My OnlyFans بثقة كبيرة، كما أن حب المعجبين وإعجابهم يؤكد لي كامرأة – حتى لو كنت لا أزال عازبة وأشعر بالوحدة أو إذا مررت بيوم سيء”.

“عندما أقوم بتسجيل الدخول إلى موقع OnlyFans الخاص بي للدردشة مع المعجبين، فإن ذلك يملأ هذا الفراغ الذي يعاني منه معظم الأشخاص غير المتزوجين. جيسيكا مع العديد من الرجال على مر السنين، لكن آخر علاقة مؤكدة لها كانت مع البريطاني جيمي بوجدين وانتهت في عام 2022. كان الانقسام أمرًا لا مفر منه، حيث قال أحد المصادر قبل أن يبدأ: “لقد كانوا على ما يرام ويستفيدون إلى أقصى حد من رحلتهم”. هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها رجلاً على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها. “تشعر جيسيكا بالحزن الشديد لأنها لن تكون علاقة طويلة الأمد لأنه رجل بريطاني مقيم في تايلاند وهي تقسم وقتها بين لندن والبرازيل. إنهم يستمتعون الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *