رومولا غاراي تتألق ببدلة بيضاء غريبة مع أقواس زرقاء وهي تقف على السجادة الحمراء

رومولا غاراي تتألق ببدلة بيضاء غريبة مع أقواس زرقاء وهي تقف على السجادة الحمراء المرصعة بالنجوم في العرض العالمي الأول لفيلم Scoop في مايفير. اختارت رومولا غاراي بدلة بيضاء ملتوية أثناء حضورها العرض العالمي الأول لفيلم Scoop في The Curzon في مايفير بلندن مساء الأربعاء.

تلعب الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا دور المحررة السابقة لـ Newsnight Esme Wren في دراما Netflix القادمة ، والتي ستصدر في 5 أبريل. نجمة Vigil مذهلة وهي تزين السجادة الحمراء المرصعة بالنجوم في قطعتين منظمتين باللون الأبيض الفاتح. كانت بدلتها مزينة بأقواس زرقاء شاحبة على الأكمام وحاشية غير عادية على البنطال المصمم. رفع الجمال الأشقر حجمه من خلال تمريرة من أحمر الشفاه الأحمر وتصفيفة شعر أنيقة تعود إلى الخمسينيات.  إلى رومولا النجوم المشاركون بيلي بايبر وجيليان أندرسون وكيلي هاوز  في المساء حيث احتفلوا بإطلاق الدراما، التي تعيد إحياء مقابلة الأمير أندرو نيوزنايت التي تعرضت لحادث سيارة.

تم الترحيب بجيليان باعتبارها “مذهلة” في دورها القادم كإميلي ميتليس بعد أن تحولت إلى مقدمة برنامج Newsnight في فيلم الأمير أندرو الجديد. تظهر جيسيكا ألفيس في عرض مفلس للغاية بفستان أسود فضفاض

وصف أحد الأشخاص جيليان  بأنها “أنثى مايكل شين ” بعد رؤيتها في دور ميتليس، مدعيًا أنها “يمكنها التحول حرفيًا إلى أي شخص”. يعيد الفيلم القادم إنشاء المقابلة المثيرة للقلق التي جرت عام 2019 بين إميلي والملكية المخزية وصولاً إلى أدق التفاصيل.  تعرض دراما Netflix تفاصيل القصة وراء المقابلة مع دوق يورك، والتي يصورها روفوس سيويل، 56 عامًا، وتظهر أيضًا بيلي التي لا يمكن التعرف عليها تقريبًا في شعر مستعار أشقر وكعب عالٍ. تلعب الممثلة دور سام مكاليستر، منتج برنامج Newsnight الذي حصل على مقابلة الأمير أندرو سيئة السمعة مع ميتليس.  استنادًا إلى كتاب Scoops، من تأليف Sam McAlister، يعرض الفيلم (وفقًا للمقطورة) التوتر الناجم عن حجز الملك للمقابلة، بالإضافة إلى التوتر بين الممثلين أثناء المقابلة. من المقرر أن يُعرض الفيلم على شاشات Netflix في الربيع، ويستكشف نظرة من وراء الكواليس حول كيفية إجراء المقابلة وكيف تكشفت الأحداث المحيطة بها في إطار تكريم لعمل النساء الأربع المسؤولات. مبني على Scoops بواسطة Sam McAlister والذي يُعرف أيضًا باسم “Booker Extraordinaire” في Newsnight بعد أن نجح في التفاوض وتأمين المقابلة التي استجوبت الدوق حول صداقته مع مرتكب الجرائم الجنسية المدان مؤخرًا جيفري إبستين السيدة ميتليس ادعاءات فيرجينيا جيوفري بأنها أُجبرت على ممارسة الجنس مع أندرو ثلاث مرات عندما كان عمرها 17 عامًا بأوامر من إبستاين.

ونفى الأمير بشدة هذه المزاعم طوال المقابلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *